عنوان:
كيف يمكن لتحسين محركات البحث والمدونات المساعدة في زيادة مبيعات العقارات
عدد الكلمات:
441
ملخص:
ساعد عقاراتك باستخدام المدونات.
الكلمات الدالة:
كبار المسئولين الاقتصاديين والعقارات والمدونات
نص المقالة:
العقارات عمل تجاري كبير. لست بحاجة إلي أن أخبرك بذلك. ليس فقط عبر الإنترنت ولكن غير متصل أيضًا. تفشل العديد من وكالات العقارات في استخدام الإنترنت لصالحها. نعم ، امتلاك موقع على شبكة الإنترنت أمر رائع. يمكنك جعل الأشخاص يتصفحون قوائم العقارات سواء شراء منزل أو استئجار شقة.
العقارات ، نظرًا لكونها صناعة تبلغ قيمتها مليار دولار ، يمكن أن تجعل من الصعب تحسينها.
تتمتع وكالة العقارات بفرصة أفضل بكثير لزيادة حركة المرور إلى موقعها على الويب من خلال تركيز جهود التحسين على منطقة جغرافية معينة. سيساعد القيام بذلك في ترسيخ وجود للموقع مع التخلص من الحاجة إلى المنافسة استنادًا إلى الصناعة القياسية التي يطلق عليها المحتوى الذي لن يفرق بين وكالة في سياتل ووكالة في ساراسوتا. المدونة هي طريقة رائعة للبدء في تحقيق النتائج من خلال الالتزام بهذه الصيغة. تكمن الفكرة وراء المدونة في أنه يمكنك إنشاء محتوى محسن يجده عملاؤك المحتملون مفيدًا وإحضارهم إلى موقعك. ما عليك سوى تضمين الكلمات الرئيسية والعبارات المرتبطة جغرافيًا في المحتوى. على سبيل المثال ، إذا كانت لديك قوائم لشقق في نيويورك ، فقد يكون النشر الجيد للمدونة هو "ما الذي تبحث عنه عند التسوق في شقة في مدينة نيويورك". يمكنك مناقشة ما يجب أن يبحث عنه المستأجر عند التسوق لشراء شقة في مدينة نيويورك ، وضرورة تأمين المستأجر في مدينة نيويورك ، والمناطق ذات الأسعار المرتفعة في مدينة نيويورك ، وما إلى ذلك ... حاول إبقاء المحتوى جديدًا ومثيرًا للقراءة. تذكر ، قد يصادف الأشخاص مقالتك على محرك بحث وبالتالي يقررون زيارة موقعك واستخدام خدماتك.
الشيء الوحيد الذي جعل من المدونة أداة قيمة هو RSS. يتيح لنا RSS الإعلان عن المعلومات بمجرد حدوثها. كيف يساعد هذا سمسار عقارات؟ لنفترض أنني أبحث عن شقة. قد لا يكون لدي الوقت لفحص موقعك كل بضع ساعات للحصول على قوائم محدثة. إذا كان لدي "صفحة yahoo الخاصة بي" أو MSN الخاص بي أو أي قارئ RSS تم إعداده ، فسأعرف على الفور أن القائمة أصبحت متاحة.
باستخدام RSS ، لن تقلق بشأن عوامل تصفية البريد العشوائي التي تحظر رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. إنه مفيد لكل من العملاء والوكلاء.
الهدف هو التميز عن منافسيك. يعد إنشاء مدونة واستخدام RSS طريقتين يمكن تحقيقهما. حاول أيضًا تحديد الهدف المتمثل في أن تصبح المورد الأكثر قيمة للمعلومات المتعلقة بسوقك وتخصصك.
سواء كان الشراء أو الاستئجار ، يحتاج الناس إلى مكان يلجؤون إليه للحصول على معلومات. إذا كان بإمكانك توفيرها ، فسيكون لديك الكثير من حركة المرور والعملاء لمطابقتهم.