إنها مغامرة مثيرة أنت على وشك أن تبدأها من خلال العمل لحسابك الخاص. حان الوقت لإعلام الجميع بشركتك التي ستحقق نجاحًا قريبًا من خلال الترويج لعملك من المنزل.
الكلمات الدالة:
الترويج لعملك من المنزل ، الأعمال المنزلية ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، الأعمال التجارية ، الترويج ، التسويق ، المنزل ، الأعمال التجارية من المنزل ، الإنترنت ، المعلومات ، المال ، الربح
نص المقالة:
إنها مغامرة مثيرة أنت على وشك أن تبدأها من خلال العمل لحسابك الخاص. حان الوقت لإعلام الجميع بشركتك التي ستحقق نجاحًا قريبًا من خلال الترويج لعملك من المنزل.
في حين أن التعاقد مع شركة تسويق أو علاقات عامة يعد خيارًا سهلاً ، نظرًا لأنك بدأت للتو ، فقد تكون أداة لا يمكنك تحمل تكلفتها حتى الآن. إذا كان الأمر كذلك ، فالأمر متروك لك لتطوير وسائل إعلامية مختلفة للترويج لعملك من المنزل.
الأكثر وضوحا هو بدء موقع على شبكة الإنترنت. هناك العديد من العاملين لحسابهم الخاص الذين سيفعلون ذلك بكل سرور من أجلك مقابل رسوم ، لكن هذا ليس ضروريًا حقًا إذا كانت لديك مهارات الكمبيوتر الأساسية. تم تخصيص العديد من المواقع لإرشادك حول إجراء خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء موقع ويب للترويج لأعمالك من المنزل. يوفر الكثير منها استخدامًا مقابل السعر ، ولكن هناك البعض الذي يمكنك استخدامه بدون تكلفة على الإطلاق. سيكون هذا خيارًا عمليًا. قد لا يقدم الموقع المجاني جميع مزايا الموقع المدفوع ، ولكن نظرًا لأن أولويتك الأولى ستكون ببساطة الترويج لعملك من المنزل ، يمكن إضافة ميزات ورسومات وتصميمات أخرى بمجرد أن يبدأ المال في التدحرج ولديك أموال إضافية تنفق على إنشاء موقع متميز.
تعد كتابة رسالة إخبارية أسبوعية أو شهرية أيضًا أداة تسويقية رائعة في الترويج لعملك من المنزل. املأ النسخة بخلفيتك الشخصية والخدمات المقدمة والتكاليف المتضمنة. قم بتحديث رسالتك الإخبارية بإعلانات التوفير والخدمات الجديدة المقدمة والتعليقات من العملاء المسرورين عند الترويج لأعمالك المنزلية من خلال رسالة إخبارية.
أثناء نشر رابط أو خيار اشتراك إلى موقع الويب الخاص بك للنشرة الإخبارية أمر مفروغ منه ، يجب اتخاذ مبادرة إضافية كجزء من الترويج لعملك المنزلي. احصل على عناوين البريد الإلكتروني للعديد من الشركات أو الأفراد الذين قد يكونون مهتمين باستخدام خدماتك. ابحث عن عناوين الأشخاص الفعليين بدلاً من إرسال خطاب يروج لعملك من المنزل إلى موقع عمل عام. أنت بعد ذلك تخاطر بأن تصبح ملف بريد عشوائي محذوف.
إذا كان عملك المنزلي محليًا ، مثل رعاية نهارية أو خدمة محاسبة ، قم بالإعلان في الصحف والمجلات التجارية المحلية. دائمًا ما تجذب القسائم انتباه المستهلكين ، لذا فإن تضمينها في إعلانك سيكون أداة رئيسية في الترويج لعملك من المنزل. تقديم خصم بنسبة 10 في المائة يعد دائمًا ميزة إضافية.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن إجراء مسابقات للحصول على جوائز من شأنه أن يلفت انتباههم لمتصفح الصحف أو المجلات. ضع في اعتبارك جعل الجائزة أسبوعًا للخدمة المجانية أو عنصر مبيعات.
أخيرًا ، احصل على بعض بطاقات العمل معًا كجزء من الترويج لأعمالك المنزلية. يمكنك تصميمها وطباعتها باستخدام جهاز كمبيوتر منزلي أو الدفع لطابعة احترافية قد يكون لديها أفكار تصميم إضافية تجذب انتباه المستهلك. وزع بطاقات العمل الخاصة بك على الأفراد والشركات ، وانشرها في كل متجر يقدم لوحة إعلانية مجانية.