عنوان:
هل تواجه مشكلة في الحفاظ على مدونة شركتك؟
عدد الكلمات:
601
ملخص:
لقد توصلت معظم الشركات التي تقوم ببعض الأعمال عبر الإنترنت إلى قبول فكرة أن مدونة الشركة يمكن أن تساعد في جذب الانتباه إليها - سواء عن طريق عناكب محرك البحث أو من قبل العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك ، على الرغم من معرفة أن المدونة يمكن أن تساعد في مهامهم التسويقية ، لا يعرف الجميع كيفية البدء.
أولئك الذين بدأوا التدوين يواجهون أيضًا عددًا من التحديات. يواجه البعض صعوبة في الاختيار بين منصات التدوين. يختار البعض استضافة مدونتهم على ...
الكلمات الدالة:
مدونة ، مدونات ، تسويق عبر الإنترنت ، إدارة مدونة ، مستشار
نص المقالة:
لقد توصلت معظم الشركات التي تقوم ببعض الأعمال عبر الإنترنت إلى قبول فكرة أن مدونة الشركة يمكن أن تساعد في جذب الانتباه إليها - سواء عن طريق عناكب محرك البحث أو من قبل العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك ، على الرغم من معرفة أن المدونة يمكن أن تساعد في مهامهم التسويقية ، لا يعرف الجميع كيفية البدء.
أولئك الذين بدأوا التدوين يواجهون أيضًا عددًا من التحديات. يواجه البعض صعوبة في الاختيار بين منصات التدوين. يختار البعض استضافة مدونتهم على موقع مجاني بدلاً من الخادم الخاص بهم مع صفحة الويب الخاصة بهم. وأولئك الذين ينتهي بهم الأمر بإنشاء مدونة وتشغيلها غالبًا ما يجدون أنه من الصعب البقاء على اطلاع دائم بالنشر والتحديث وحتى معرفة ما يكتبون عنه.
الخبر السار هو أنك لست مضطرًا دائمًا إلى ابتكار مواضيع جديدة للكتابة عنها.
هذا لا يعني أنه يجب عليك اتباع النصائح التي تقدمها بعض مواقع الويب - لا يجب عليك فقط سحب المقالات من مواقع الدليل. ولا يجب عليك نسخ أو إعادة كتابة جميع المعلومات الموجودة بالفعل على موقع شركتك على الويب.
ما يعنيه ذلك هو أنه يمكنك التفكير في الاستعانة بمزود محتوى يمكنه صيانة مدونة شركتك نيابةً عنك.
تخيل العمل مع شركة ستقوم بتثبيت برامج التدوين على مضيف الويب الخاص بك. تخيل نفسك تتحدث مع متخصص في تحسين محركات البحث ، شخص يمكنه مساعدتك في تحديد الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية التي ستفيد موقعك بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بترتيب محرك البحث ومن يمكنه إنشاء الفئات المناسبة لمنشوراتك.
بعد ذلك ، بمجرد إنشاء مدونتك ، فكر في ما سيكون عليه الأمر عندما يقوم كاتب محتوى بإنشاء منشورات يومية لمدونتك. ستكون كل مشاركة ذات صلة بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها شركتك ، وستكون مكتوبة خصيصًا لفئة من مدونتك. ليس ذلك فحسب ، بل سيتم تضمين الكلمات الرئيسية والعبارات ذات الصلة بموقعك ومنتجاتك وخدماتك وشركتك في العنوان والجسم والروابط الختامية لمنشورك.
سيبدأ الكاتب الذي أنشأ محتوى مدونتك حوارًا مع عملائك الحاليين والمحتملين - لإخبارهم المزيد عن المنتجات والخدمات التي يجب أن تقدمها ، والمزيد عن شركتك والمعلومات التي يبحثون عنها. الأهم من ذلك ، أن الكاتب الذي ينشر على مدونتك سيكون قادرًا على بناء روابط للعودة إلى مدونتك ، والتعليق على القضايا ذات الصلة بعملك ومجال عملك ، وإثبات سمعة شركتك.
سواء كان عملك يبيع سلعًا ملموسة مثل أقراص DVD أو أجهزة الكمبيوتر أو تذاكر الطيران أو تقدم شركتك خدمات مسك الدفاتر أو أبحاثًا تسويقية ، يمكن أن تساعدك مدونة الشركة في بناء علاقات مع العملاء ومصداقيتها. الأهم من ذلك ، يمكن أن يساعد في جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.
يعلم الجميع أن المحتوى الأصلي هو الملك - يمكن للمدونة إضافة محتوى أصلي إلى موقع الويب الخاص بك على أساس يومي. وعندما تستأجر شركة منتجة للمحتوى مثل موفر محتوى المقالة للحفاظ على مدونة شركتك ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيكون لديك محتوى غني بالكلمات الرئيسية ومناسب يمكن للقراء الاعتماد عليه ، والمحتوى الذي سيجعلهم يعودون للمزيد.
لماذا تكافح من أجل ابتكار الكلمات الصحيحة بينما يستطيع الكاتب فعل ذلك نيابة عنك؟ لماذا تستثمر في تقنيات تحسين محركات البحث التي لا تعمل دائمًا عندما يمكنك إبقاء عناكب محرك البحث تعود لتزحف إلى موقعك كل يوم؟
اسمح لموفر المحتوى بتثبيت برنامج إدارة المدونة ، واعمل معك لاختيار الفئات المناسبة وتعيين كاتب يمكنه إنشاء محتوى عالي الجودة لموقعك - كل يوم.