بلا عنوان

 عنوان:

احصل على عملك مع المدونات


عدد الكلمات:

895


ملخص:

أصبح التدوين أداة تسويق رائعة عبر الإنترنت للشركات من جميع الأحجام. يمكن أن يوفر النشاط التجاري آلاف الدولارات من نفقات الإعلان المدفوعة مع اكتساب عرض وحركة مرور قيّمين.



الكلمات الدالة:

blog، weblog، internet marketing، blogger، wordpress، مزيد من الحركة



نص المقالة:

أصبح التدوين أداة تسويق رائعة عبر الإنترنت للشركات من جميع الأحجام. يمكن أن يوفر النشاط التجاري آلاف الدولارات من نفقات الإعلان المدفوعة مع اكتساب عرض وحركة مرور قيّمين. المدونات هي وسيلة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص ومرنة من أجل تحديد المواقع الفعالة لمنتجاتك في السوق. تتمتع الشركات التي تستخدم المدونات للترويج لأعمالها بميزة محددة على منافسيها وتشهد عددًا من المزايا. للحصول على هذه الميزة ، فإنها تتطلب تخطيطًا دقيقًا وتسويقًا فعالًا.


تظهر منشورات المدونة في نتائج محرك البحث بشكل أسرع من محتوى مواقع الويب الأخرى. يتم تتبع المنشورات المقدمة من خلال أدوات التدوين مثل Blogger و WordPress بسرعة إلى نتائج محرك البحث. وهذا يعني المزيد من الروابط الخلفية لموقع الويب الخاص بشركتك ، ووضع محرك بحث أسرع وأكثر حداثة للرسالة التسويقية لعملك.


تدعم المدونات التسويق الفيروسي الشفهي بل وتشجعه. وفقًا لاستطلاع حديث ، يوجد حاليًا 90 مليون مدونة مع إضافة 80.000 مدونة أخرى كل يوم و 30 بالمائة من مستخدمي الإنترنت هم قراء مدونة. إن طبيعة مساحة التدوين مع مواقع مثل Technorati و Digg ، تنشر بسرعة منشورات المدونات إلى أوسع جمهور. يمكن أن تنتشر المشاركات التي أصبحت شائعة بسرعة عبر مئات أو آلاف المدونات ومواقع التفاعل الاجتماعي الأخرى.


يتم تعزيز وعي العملاء وولائهم. إن إجراء حوار مفتوح مع عملائك يخلق الثقة والولاء بينهم. إن القدرة على الرد ، في الوقت الفعلي تقريبًا ، على أسئلة العملاء وتعليقاتهم تجعلهم أكثر استعدادًا لتجربة منتجاتك وخدماتك.


يمكن أن تكون التعليقات فورية. يمكن للشركات استخدام المدونات والتعليقات ذات الصلة في البحث عن المنتجات وطلب المراجعات. يمكن أن تسمح آلية التعليقات السريعة هذه للأعمال التجارية باتخاذ قرارات تتعلق بالمنتج بناءً على ملاحظات في الوقت الفعلي تقريبًا لتفكير عملائها وأنماط سلوكهم.


يمكن للشركات الحصول على تأثير هالة لأن "عالم المدونات" يتمتع بسمعة كونه مكانًا للتفاعلات المعقولة والودية والمفيدة والأهم من ذلك ، الشخصية. يمكن للشركات التي يمكن أن تتبنى ثقافة البيئة أن تساعد في تعيين نفس الخصائص لمنتجاتها وخدماتها.


بصرف النظر عن الفوائد ، مثل أي موقع ويب تجاري آخر ، من المهم أن يكون المحتوى مخططًا جيدًا ومدروسًا. حتى مع الطبيعة غير الرسمية للعديد من المدونات ، من المهم أن تتذكر أنها لا تزال تنعكس على صورة العمل ، إيجابًا أو سلبًا. يجب أن تعكس المدونة قيم وأهداف العمل وكذلك تعكس الجهود التسويقية الشاملة للشركة.


يعد التدوين أمرًا بسيطًا نسبيًا ، ولكن القيام به بشكل صحيح يتطلب جهدًا وتعلمًا. هناك العديد من المدونات المخصصة لتعليم الأشخاص ما يجب فعله وما لا يجب فعله في التدوين. كن على علم بأن المدونات قد تحتوي على موضوعات أو تكون قائمة على المجتمع ، لذا تأكد من أنك على دراية بها قبل وضع اسم عملك هناك. أسهل طريقة ، بالطبع ، للتعرف على نغمة المدونة أو المجتمع الاجتماعي هي قضاء الوقت في قراءة المنشورات.


مثل أي موقع ويب ، هناك عدد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. يعد الاختبار والاختبار والاختبار مهمين للتأكد من أن المدونة تلبي أهداف العمل. قد يكون اكتشاف نغمة المدونات أكثر دقة من مواقع الويب القياسية ، مما يتطلب تعديلات متكررة للحصول عليها بشكل صحيح.


كن مستعدًا مسبقًا لمستوى أعلى بكثير من نشر المحتوى من المعتاد باستخدام موقع ويب أكثر ثباتًا. لكي تكون المدونات فعالة ، تحتاج إلى دفعات منتظمة ، وحتى يومية ، لمحتوى جديد لتظل وثيقة الصلة وتحافظ على انتباه الزوار.


كما هو الحال مع موقع الويب القياسي ، كن على دراية بالمسائل القانونية أو إخلاء المسؤولية أو الإخطارات أو قضايا حقوق النشر أو المشكلات الأخرى ذات الصلة بالنشاط التجاري. يمكن أن تخلق الطبيعة غير الرسمية للمدونات ، بالإضافة إلى الحجم الكبير من التحديثات ، مشكلات تتعلق بالامتثال إذا لم تتم مراقبتها بعناية.


أخيرًا ، بمجرد أن تقرر الشركة الاستثمار في التدوين ، فهناك طرق رائعة لنشر الكلمة حول المدونة الجديدة. للحصول على أفضل نتائج تسويقية ، من الضروري الترويج بنشاط لمدونات عملك من خلال مواقع وأدلة البحث في المدونات. يجب أن يكون الترويج والتقديمات متسقة مع منتجاتك أو خدماتك أو موضوع المدونة حتى تكون أكثر فاعلية. يمكن أن تؤدي إضافة معلومات حصرية أو معلومات خاصة بالأعضاء فقط إلى زيادة احتمالية استثمار المتصفحات غير الرسمية للوقت لمتابعة منشورات الشركة.


يمكن أن يكون الترويج للمدونة تلقائيًا تقريبًا عن طريق إنشاء موجز Really Simple Syndication (RSS) والترويج له جنبًا إلى جنب مع المدونات. يمكن للأفراد والمواقع الأخرى ذات الصلة عرض المدونة وعرضها

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع