بلا عنوان

 عنوان:

كيفية كسب المال عن طريق المدونات


عدد الكلمات:

504


ملخص:

هناك نوعان رئيسيان من نماذج الأعمال التي يستخدمها رواد الأعمال لكسب المال من التدوين. الطريقة الأولى والأكثر شيوعًا لتحويل المدونة إلى آلة لتحقيق الربح هي بيع الإعلانات لشركات وعلامات تجارية مختلفة ترغب في الوصول إلى قراء تلك المدونة.


النوع الثاني من مدونة كسب المال هو النوع الذي يساعد علامة تجارية واحدة على تحسين صورتها من خلال إنشاء روابط إيجابية بين المدونة والمنتج في أذهان المستهلكين. يمكن لكلا النوعين من المدونات تحقيق الكثير ...



الكلمات الدالة:

نصائح adsense ، دروس Adsense ، فك ترميز Adsense ، نصيحة Adsense ، حيل Adsense ،



نص المقالة:

هناك نوعان رئيسيان من نماذج الأعمال التي يستخدمها رواد الأعمال لكسب المال من التدوين. الطريقة الأولى والأكثر شيوعًا لتحويل المدونة إلى آلة لتحقيق الربح هي بيع الإعلانات لشركات وعلامات تجارية مختلفة ترغب في الوصول إلى قراء تلك المدونة.


النوع الثاني من مدونة كسب المال هو النوع الذي يساعد علامة تجارية واحدة على تحسين صورتها من خلال إنشاء روابط إيجابية بين المدونة والمنتج في أذهان المستهلكين. يمكن لكلا النوعين من المدونات جني الكثير من المال ، خاصة إذا كان المنشئ لديه عقل قوي للتسويق.


إذا كنت تقوم بالتدوين بهدف بيع الإعلانات ، فهناك طريقتان أساسيتان يمكنك اتباعهما لتجنيد رعاة يرغبون في وضع إعلانات على موقعك ؛ يمكنك السماح لشخص آخر بالقيام بكل الأعمال ، أو يمكنك القيام بالعمل بنفسك والاحتفاظ بكل الإيرادات. ضمن المجموعة الأولى ، يكسب الكثير من الأشخاص المال من التدوين عن طريق بيع مساحة من خلال برنامج Google AdSense.


مزايا هذا البرنامج عديدة ، لأنه يتطلب القليل من الجهد من جانب المدون أو مسؤول الموقع لبدء جني الأرباح. ومع ذلك ، يكتشف معظم الأشخاص أنهم يجنون أموالاً أقل من خلال هذه الطريقة مما كانوا يأملون في أن تربح مدونتهم.


قد يستغرق بيع الإعلانات مباشرة للشركات التي ترغب في وضع إعلانات البانر أو الروابط الدعائية على مدونتك وقتًا طويلاً ، ولكنه غالبًا ما يكون مربحًا إلى حد ما. إذا كان لديك الكثير من جهات الاتصال في الصناعات المرتبطة بموضوع مدونتك ، فقد ترغب في محاولة السير في هذا الطريق. يمكن للأشخاص الذين لديهم خلفية قوية في المبيعات ولديهم خبرة في تقديم المقترحات جني قدر كبير من المال عن طريق تأجير مساحة مدونة للشركات المهتمة.


تتمثل أخطر مشكلة في هذا النموذج في أنه غالبًا ما يتعين عليك بناء عدد كبير جدًا من القراء قبل أن تتمكن من جذب المعلنين ، مما قد يعني أنه يتعين عليك القيام بعدة أشهر من العمل قبل أن تبدأ في جني الأموال من التدوين.


نظرًا لأن التدوين أصبح عملاً مربحًا أكثر فأكثر ، فإن الكثير من الشركات القائمة تفكر في كيفية المشاركة في هذا الإجراء. تتمثل إحدى الطرق التي تستفيد بها الشركات من حركة المدونات في امتلاك مدونات توفر نوعًا من الوجوه الودودة لشركتها. في كثير من الأحيان ، ستوظف الشركة مدونًا مؤسسًا لإنشاء مدونة ويب مصممة خصيصًا لجذب عملاء تلك الشركة وإنشاء ارتباطات إيجابية مع العلامة التجارية في أذهان المستهلكين. يعد إعداد AdSense على مدونتك أمرًا سهلاً ، ويمكنك إكمال الكل العملية في أقل من ساعة. 97 دولارًا مجانيًا من كتاب Adsense السري على نصائح Adsense هنا.


اقتربت شركة من أكثر من كاتب لم يحلم أبدًا بإمكانية جني الأموال من التدوين عبر المدونات وعرضت عليه الكثير من المال مقابل هذا النوع من الأعمال. يمكن لمعظم الناس أن يجعلوا مواقعهم على مدونة AdSense أبقارًا نقدية حقيقية! كتاب سري Adsense مجاني بقيمة 97 دولارًا على http://www.honestreview.info/adsense/index.html

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع