كيف تجعل مدونتك جذابة


مدونتك هي أداة قوية للغاية يمكنها مساعدتك في التعبير عن نفسك للعالم. تقوم تدريجياً ببناء علاقة مع هؤلاء الأشخاص الذين يقرؤون مدونتك. على الرغم من أن مدونتك قد تكون فعالة بالفعل ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان استمرارك أنت وقرائك في الاستمتاع بمدونتك.


بادئ ذي بدء ، انشر كثيرًا وفي الوقت المحدد. إذا قمت بنشر مدونة تسمى "Monday Musings" ، فسيتوقع القراء أن يروا منشورات جديدة يوم الاثنين ، خاصة إذا بدأت بهذه الطريقة. نعم ...



الكلمات الدالة:

موقع التدوين المجاني



نص المقالة:

مدونتك هي أداة قوية للغاية يمكنها مساعدتك في التعبير عن نفسك للعالم. تقوم تدريجياً ببناء علاقة مع هؤلاء الأشخاص الذين يقرؤون مدونتك. على الرغم من أن مدونتك قد تكون فعالة بالفعل ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان استمرارك أنت وقرائك في الاستمتاع بمدونتك.


بادئ ذي بدء ، انشر كثيرًا وفي الوقت المحدد. إذا قمت بنشر مدونة تسمى "Monday Musings" ، فسيتوقع القراء أن يروا منشورات جديدة يوم الاثنين ، خاصة إذا بدأت بهذه الطريقة. تشبه مدونتك رسالة إخبارية ومن المهم أن تكون متسقة معها. سيساعد هذا في زيادة عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك والعودة لمشاهدة متكررة. عندما يهتم القراء ويعودون بشكل متكرر ، يمكنك في النهاية بناء علاقة مع هؤلاء القراء العاديين.


ثانيًا ، لا بأس من استخدام المعلومات من مصادر أخرى ، ولكن تأكد من منح الائتمان المناسب لتلك المصادر. قد ترغب في التعليق على قصة إخبارية وجدتها أو موقع ويب معين وجدته مثيرًا للاهتمام. فقط تأكد من تقديم معلومات المصدر ورابط في نهاية المنشور الخاص بك ، إذا كان ذلك متاحًا.


بعد ذلك ، تذكر أن مدونتك هي مكان رائع لتقديم الدعائم إلى المدونين الآخرين. يمكنك تمييز المدونين المميزين وتوفير رابط للقراء للتحقق من تلك المدونة. يمنحك هذا فرصة للتواصل مع المدونين الآخرين وتقديم تجربة كاملة لقرائك من خلال توفير معلومات إضافية جيدة لهم.


بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أن تهتم بإعداد مدونتك بحيث يسهل قراءتها والتنقل فيها بسهولة. غالبًا ما يريد القراء أن يكونوا قادرين على العثور على منشورات سابقة ويرغبون في معرفة كيفية تنظيم أفكارك. يمكنك سرد المنشورات السابقة بوضعها أسفل جانب صفحتك أو بوضع روابط لها في المدونات الحالية التي تتعلق بها.


من المفيد أيضًا فصل منشوراتك إلى مواضيع إذا كان هذا منطقيًا لمدونتك. يسهل على القراء العثور على العديد من المنشورات حول موضوع معين ولن يتم ربطهم. تعد إتاحة المعلومات بسهولة طريقة رائعة لضمان السهولة للقراء وجعلهم يعودون مرارًا وتكرارًا. يعد وجود وظيفة بحث متاحة طريقة أخرى لاكتساب أجهزة قراءة مكررة.


قم بترتيب المنشورات بحيث تظهر أحدث المنشورات أعلى صفحتك أو على الصفحة الأولى من موقعك. يتيح ذلك للقراء الاطلاع بسرعة على موضوع (مواضيع) ذلك اليوم وعرض أحدث منشوراتك أولاً.


إلى جانب تصميم مدونتك فقط ، من المهم تضمين محتوى ملائم ودقيق. تحقق مرة أخرى من أي شيء لست متأكدًا منه وانشر فقط ما تعرف أنه صحيح دون إخلاء مسؤولية. الصدق وطباعة الحقيقة فقط سيساعد في فرض صحة ومصداقية مدونتك.


على نفس المنوال ، احترم خصوصية الآخرين. لا تقم أبدًا بتأجير أو بيع عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بقرائك إلى مصادر أخرى. إذا أراد طرف ثالث أن تتم ترقيته إلى مجموعة القراء الخاصة بك ، فيجب أن تكون الشخص الذي يقوم بالترويج له عبر مدونتك وليس عن طريق عدم احترام خصوصية الآخرين ، التي عهدوا بها إليك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تستخدم أسماء الأفراد في منشوراتك إلا إذا كنت قد حصلت على إذنهم أولاً. عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية ، احرص على النشر فقط إذا كان ذلك مناسبًا.


أخيرًا ، عليك أن تجعل القراء يرغبون في العودة لقراءة مدونتك مرة أخرى. يريد القراء أن تكون الشخصية والعاطفة الإنسانية واضحة في ما يقرؤونه ، لذلك ابحث عن طرق لتوصيل نفسك بالقراء.


يمكن أن يكون التدوين ممتعًا ومفيدًا ، طالما أنك بذلت جهدًا لجعله كذلك. إنها هواية أو عمل مرن ، لكن يجب عليك دائمًا اتباع القواعد الأساسية لضمان أن الزوار دائمًا مندهشون من نضارة مدوناتك. ابحث عن تقنيات إضافية تستخدمها المدونات الرائعة الأخرى ، وتوصل إلى التكتيكات الخاصة بك لجعل مدونتك هي الأفضل!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع