عنوان: كيف تربح 65 ل عميل متوقع و 8 دولارات لكل Adsense انقر فوق موقع بسيط أو مدونة في

م

هناك بعض الأسواق المتخصصة التي يتعين عليك حقًا المشاركة فيها كناشر محتوى بسبب إمكاناتها الخالصة لتحقيق أرباح رقمية. لقد كنت أتحدث عن أسواق مثل الاستثمار والعقارات والسفر لفترة من الوقت لأن لديهم جميعًا آفاقًا غنية بالنقود وتوفر فرصًا متعددة للربح من مزيج من البرامج التابعة ذات التذاكر الكبيرة ومنتجات المعلومات و Adsense والمزيد .


لقد كنت أرغب في تقديم هذا المكان لك لفترة من الوقت. لماذا ا؟ لأنكم ...



الكلمات الدالة:

بطاقة الائتمان ، plr ، حقوق التسمية الخاصة ، التسويق المتخصص ، نشر المحتوى ، حقوق إعادة البيع ، plr ،



نص المقالة:

هناك بعض الأسواق المتخصصة التي يتعين عليك حقًا المشاركة فيها كناشر محتوى بسبب إمكاناتها الخالصة لتحقيق أرباح رقمية. لقد كنت أتحدث عن أسواق مثل الاستثمار والعقارات والسفر لفترة من الوقت لأن لديهم جميعًا آفاقًا غنية بالنقود وتوفر فرصًا متعددة للربح من مزيج من البرامج التابعة ذات التذاكر الكبيرة ومنتجات المعلومات و Adsense والمزيد .


لقد كنت أرغب في تقديم هذا المكان لك لفترة من الوقت. لماذا ا؟ نظرًا لأن نعم ، فإنها تُرجع أكثر من 8 ملايين عملية بحث عبر الإنترنت كل شهر ، وتقترب قيم Adsense لكل نقرة من الأرقام المزدوجة وهناك مجموعة كبيرة من البرامج التابعة ذات الأسماء الكبيرة للترويج لها. ولكن هناك شيء أكبر من ذلك.


السبب في اعتقادي أنه يجب فقط أن تشكل جزءًا من محفظة منتجاتك هو الدفع المذهل لكل برامج الرصاص التي تقدمها بعض الشركات ذات الأسماء الكبيرة والتي تتيح لك إمكانية كسب 65 دولارًا لكل عميل متوقع فقط لملء نموذج معتمد. حسب الدفع لكل عملاء متوقعين ، هذا هو الكأس المقدسة وسأخبرك بالضبط أين تجد هذا البرنامج التابع في منطقة التنزيل.


لماذا يعتبر مكانة بطاقة الائتمان حلم يتحقق لناشري المحتوى في جميع أنحاء العالم


تشير التقديرات إلى أن أعمال بطاقات الائتمان تبلغ قيمتها 50 مليار دولار في الولايات المتحدة وحدها ، ويبلغ إجمالي ديون بطاقات الائتمان في أمريكا أكثر من 800 مليار دولار. هذه حقائق مذهلة ، ومن وجهة نظر ناشر المحتوى ، يجب أن تلعق شفتيك بسرور لأننا رأينا بالفعل أن أكثر من 8 ملايين شخص يبحثون شهريًا عن "بطاقة ائتمان" عبر الإنترنت. عندما يكون هناك هذا النوع من الحجم من حيث كل من الاحتمالات والأموال النقدية المتغيرة ، يمكنك المراهنة على أن هناك أموالًا يمكن جنيها - وبفضل الإنترنت ، يمكن لـ "Joe Blog" المشاركة بشكل كبير من خلال امتلاك موقع أو مدونة بسيطة مع المحتوى المستهدف والبرامج التابعة المناسبة.


مزيد من الحقائق؟ هناك أكثر من 1.2 مليار بطاقة ائتمان متداولة في الولايات المتحدة وحوالي 80٪ من الأفراد يعتبرون جديرين بالائتمان.


الأمر هو أن شركات بطاقات الائتمان تعلم أنه مع قيام الأسرة الأمريكية العادية بتجميع 7000 دولار من ديون بطاقات الائتمان ، زاد عدد الاشتراكات التي يحصلون عليها للحصول على بطاقات الائتمان الخاصة بهم ... والمزيد من الأموال التي يكسبونها. إنها لعبة أرقام خالصة وكل تسجيل يعني أموالاً طائلة بالنسبة لهم - ليس فقط لمرة واحدة ولكن لسنوات في المستقبل.


كما ترى ، لهذا السبب بالضبط سوف يقومون برمي الكثير من الأموال لجذب هؤلاء العملاء (والكثير منها). هذا هو السبب في وجود إمكانية الدفع لكل نقرة والدفع لكل عميل محتمل هنا يكاد يتحدى الإيمان (وبصراحة يجعل مدفوعات التسويق عبر الإنترنت تبدو وكأنها مزحة حزينة). لنراجع الإمكانات باختصار:


الدفع لكل نقرة المحتملة


من المعروف أن شركات بطاقات الائتمان تقدم عروض أسعار تتراوح بين 4 إلى 8 دولارات لكل نقرة على Adwords وحتى أكثر على كلمات رئيسية معينة. نتيجة لذلك ، يمكن لموقع / مدونة بطاقة ائتمان بسيطة تعتمد على المحتوى أن تكون مثل اللصوص باستخدام Adsense والبرامج السياقية الأخرى.


الدفع لكل عميل محتمل


هناك أكثر من مليار بطاقة ائتمان متداولة داخل الولايات المتحدة وحدها ، ويُعتقد أن شركات بطاقات الائتمان قد جمعت 50 مليار دولار من العائدات من الرسوم والتكاليف المتأخرة وحدها. إنها لعبة أرقام خالصة لهذه الشركات ... فهم يعرفون أنه كلما زاد عدد الاشتراكات التي يحصلون عليها ، زادت الأرباح التي سيشاهدونها. إنها تشبه إلى حد ما جهات التسويق عبر الإنترنت والقوائم البريدية الخاصة بهم. الفرق هو أن شركات بطاقات الائتمان التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات ستدفع مبالغ كبيرة لتوليد عملاء متوقعين. بالنسبة لي وأنا ، حتى دولار واحد لتوليد عميل محتمل يبدو مبالغًا فيه ، ولكن بالنسبة لشركة بطاقات ائتمان كبرى ، حتى 50 دولارًا يمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة لأن القيمة الدائمة لهذا العميل المتوقع يمكن أن تكون آلاف الدولارات.


أقل ما يقال عن إمكانية الدفع لكل عميل متوقع و Adsense قوي.


العديد من عروض التسعير على الإعلانات السياقية (Adsense) تبلغ 5 دولارات و 8 دولارات وحتى 10 دولارات بينما من المحتمل أن يكون مكانة بطاقة الائتمان هي الأقوى التي رأيتها على الإطلاق للدفع لكل دخل متوقع. لقد وجدت إحدى شركات بطاقات الائتمان الرئيسية التي وجدت أنها تدفع 65 دولارًا لكل طلب تتلقاه من إحالاتك. لا يتعين على العميل شراء أي شيء ، لذا يمكنك توقع معدل تحويل أفضل بكثير مما لو كنت تحاول بيع برنامج تابع - ومع ذلك فإن المكافأة أعلى مما ستراه كشريك تابع من غالبية المنتجات الموجودة هناك. ونحن فقط في s

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع