بلا عنوان

 عنوان:

كيفية القضاء على ووردبرس] بلوق تعليق البريد العشوائي


عدد الكلمات:

978


ملخص:

واحدة من أخطر المشاكل مع أي نظام تدوين ، بما في ذلك WordPress ، هي أن منطقة التعليقات مفتوحة على مصراعيها لبلاد الإنترنت ، مرسلي البريد العشوائي. في هذه الحالة ، يعد تعليقًا غير مرغوب فيه.


يتم إنشاء التعليقات غير المرغوب فيها بواسطة أشخاص يسعون إلى تعزيز تصنيفاتهم في Google من خلال وجود الكثير من الروابط التي تشير إلى مواقع الويب الخاصة بهم. هذا يسبب مجموعة متنوعة من المشاكل:


• عندما يكتشف Google محتوى غير مرغوب فيه ، فغالبًا ما يحظر الموقع الذي يأتي منه لأنه يفسد ...



الكلمات الدالة:

البريد الإلكتروني العشوائي والاحتيال عبر الإنترنت والأعمال التجارية عبر الإنترنت



نص المقالة:

واحدة من أخطر المشاكل مع أي نظام تدوين ، بما في ذلك WordPress ، هي أن منطقة التعليقات مفتوحة على مصراعيها لبلاد الإنترنت ، مرسلي البريد العشوائي. في هذه الحالة ، يعد تعليقًا غير مرغوب فيه.


يتم إنشاء التعليقات غير المرغوب فيها بواسطة أشخاص يسعون إلى تعزيز تصنيفاتهم في Google من خلال وجود الكثير من الروابط التي تشير إلى مواقع الويب الخاصة بهم. هذا يسبب مجموعة متنوعة من المشاكل:


• عندما يكتشف Google محتوى غير مرغوب فيه ، فغالبًا ما يحظر الموقع الذي يأتي منه لأنه يفسد نظام التصنيف الخاص بهم.


• يستغرق وقتك الثمين وعرض النطاق الترددي للقضاء على هذه المشاركات.


• إذا كانت هجمة البريد العشوائي ثقيلة بدرجة كافية ، فقد يؤدي ذلك إلى هجوم رفض الخدمة ، سواء كان مقصودًا أم لا ، وهو موقف يحاول فيه الخادم بشدة نشر معلومات سيئة و / أو إرسال رسائل بريد إلكتروني للإشعارات يرفض الخدمة للطلبات المشروعة. في حالة واحدة على الأقل ، تلقى المدون أكثر من ألفي إشعار بالبريد الإلكتروني بالتعليقات التي كانت بحاجة إلى الموافقة ؛ أثناء تعامله مع هذه الأمور ، استمر في الحصول على المزيد ، مما أدى في النهاية إلى تعطل خادم البريد الخاص به.


كما ترى ، حتى إذا تم تعيين تعليقاتك للنشر فقط بعد الموافقة ، فقد تكون هذه مشكلة خطيرة. أحد الحلول هو البرنامج المساعد Akismet لـ WordPress.


Akismet Plugin وخيارات البرنامج المساعد الأخرى لـ WordPress


تم تصميم Akismet لمساعدتك على تصفية مرسلي البريد العشوائي السيئين ، وليس من الصعب تثبيته في نظام WordPress الخاص بك. قم بتنزيل المكون الإضافي ، وقم بتحميله إلى دليل المدونة على الخادم الخاص بك في الدليل الفرعي للمكونات الإضافية ضمن wp-content. قم بالتفعيل من قائمة مكونات WordPress الإضافية. إذا كان لديك إشعار بأنك بحاجة إلى Akismet API ، فانتقل إلى موقع WordPress على الويب وابحث أو اطلب واحدة.


إليكم السحر: التعليمات الوحيدة في Akismet هي "ننسى أن الرسائل غير المرغوب فيها كانت مشكلة في أي وقت." لا يتعين عليك فعل أي شيء آخر على الإطلاق - سيتم ببساطة ارتداد البريد العشوائي. لن تتلقى إشعارًا ، ولن تضطر إلى الخروج وحذف البريد العشوائي.


مكون إضافي آخر للقضاء على البريد العشوائي من الروبوتات هو المكون الإضافي "Did You Pass Math". هذا يجعل المستخدم يقوم بمشكلة حسابية بسيطة قبل إرسال تعليق. نظرًا لأن معظم البشر يمكنهم التعامل مع هذا الأمر ومعظم برامج السبام لا تستطيع ذلك ، فمن المحتمل جدًا أن يكون التعليق المنشور من خلال هذا تعليقًا شرعيًا. يجب عليك إضافة ملاحظة تحذيرية مفادها أنه سيتم حذف تعليقاتك إذا أجبت بالخطأ في الرياضيات ؛ سيستخدم المعلق الحكيم أداة تكوين دون اتصال بالإنترنت ، وليس النشر مباشرة في منطقة التعليقات.


إذا كان هذا لا يزال لا يعمل


إذا كنت لا تزال غير قادر على التخلص من مرسلي البريد العشوائي باستخدام هذه المكونات الإضافية ، فيمكنك التخلص منها عن طريق منعهم من الوصول إلى منطقة التعليقات الخاصة بك. هذا لا يعني أنه يجب عليك تعطيل قسم التعليقات الخاص بك ، فقط أنك تحتاج إلى إعداد مرشح.


عادة لا يكون الأمر بسيطًا مثل مجرد حظر عناوين IP الخاصة بهم. يستخدم مرسلو البريد العشوائي الجادون عناوين IP عشوائية ، بينما قد يؤدي حظر عناوين IP إلى التخلص منها لفترة قصيرة ، إلا أنه سيمنع في النهاية نشر التعليقات المشروعة. يشتهر مرسلو البريد العشوائي أيضًا باختراق عناوين IP الخاصة بأشخاص آخرين. ولكن كحل طارئ قصير المدى ، يمكنك تجربته. يتم تضمين عنوان IP في حزمة المعلومات الخاصة بالتعليق ؛ إنه مشابه لرقم هاتف يمكن تتبعه. ابحث عن أنماط واضحة في أرقام IP الخاصة بك.


استخدم ملف htaccess لحظر عناوين IP غير المرغوب فيها حتى من رؤية مدونتك. على سبيل المثال ، يمكن إضافة هذه الخطوط:


أمر يسمح ، يرفض

رفض من 123.123.123.123

رفض من 456.456.456. *

رفض من 789.789. *. *

السماح من الجميع


تتكون عناوين IP من أربعة أجزاء ، مثل 192.168.0.1. عادةً ، إذا رأيت نمطًا به أول قسمين متطابقين ، فيمكنك حظر جميع عناوين IP من هذا النوع عن طريق إدراجها ببساطة على أنها 192.168. *. * ، كما ترى أعلاه. هذا يحجب كل أرقام IP هذه. ستحصل عناوين IP المحظورة على صفحة خطأ 403 ؛ قم بتخصيص بياناتك بحيث يتم سرد تفاصيل الاتصال الخاصة بك في حالة قيامك بحظر مستخدم شرعي. لا تستخدم بريدك الإلكتروني المعتاد ؛ يمكن لمرسلي الرسائل غير المرغوب فيها حصاد ذلك أيضًا لمجموعة جديدة كاملة من المشاكل. بدلاً من ذلك ، قم بترميز بريدك الإلكتروني بحيث لا يمكن قراءته تلقائيًا.


عندما تعتقد أنه تمت معالجة مشاكلك ، يمكنك إزالة الحظر من ملف htaccess الخاص بك. إذا كان لا يزال لا يعمل ، أو إذا كنت لا ترى نمط IP ، فمن المحتمل أن تكون spambots تختطف جهاز شخص آخر لمهاجمة موقعك. في هذه الحالة ، لا تستخدم كتلة IP.


مرة أخرى ، إذا لم يكن لديك نمط IP للهجوم ، فقد لا يستحق ذلك القيام به. تذكر ، أيضًا ، أنه مع عناوين IP ، فإن أول nu

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع