لماذا تحتاج إلى إخفاء الروابط التابعة الخاصة بك


أحد أهم مكونات إمبراطوريتك التابعة بالكامل هو الروابط التي تستخدمها للحصول على هذه المبيعات. يمكن استخدام هذه الروابط ليراها العالم بأسره ، أو يمكن إخفاءها بحيث يكون من الواضح بشكل واضح أنها روابط تابعة. يعتقد معظم الحكماء التابعين القدامى أن إخفاء الروابط هو أفضل ممارسة عامة.


التسويق بالعمولة ليس جديدًا. كان الأشخاص يستخدمون الروابط التابعة لسنوات ، لذا سيعرف العديد من القراء أن الرابط التابع لها ...



الكلمات الدالة:

تابع ، تسويق ، إخفاء هوية ، روابط ، أموال ، إحالة



نص المقالة:

أحد أهم مكونات إمبراطوريتك التابعة بالكامل هو الروابط التي تستخدمها للحصول على هذه المبيعات. يمكن استخدام هذه الروابط ليراها العالم بأسره ، أو يمكن إخفاءها بحيث يكون من الواضح بشكل واضح أنها روابط تابعة. يعتقد معظم الحكماء التابعين القدامى أن إخفاء الروابط هو أفضل ممارسة عامة.


التسويق بالعمولة ليس جديدًا. كان الأشخاص يستخدمون الروابط التابعة لسنوات ، لذا سيعرف العديد من القراء وجود ارتباط تابع على بعد ميل واحد. البعض لن يفعل ذلك بالطبع ، لكن الكثيرين سيفعلون. هذا يعني أنه من السهل جدًا التلاعب بالرابط غير المشبوه برقم الشركة التابعة الخاص بك في العلن ليراه الجميع إذا قرر المشتري أنه لا يريدك أن تحصل على عملية البيع. قد يقررون أيضًا أنهم يشعرون بأنهم يريدون البيع لأنفسهم وليس لك ، ويحصلون على رابط الإحالة الخاص بهم لاستخدامه. وهناك الكثير من المسوقين الذين يجعلون الانضمام إلى شبكة الشركات التابعة الخاصة بهم أمرًا سهلاً للاستفادة من مثل هذه المبيعات. يمكنني تسمية بعض المواقع التي تفعل ذلك ، لكنني لن أفعل. يكفي أن نقول أنه إذا كان رابط الشراء بجوار الرابط الذي أصبح رابطًا تابعًا ، فمن المحتمل أن يتوقعوا انضمام الكثير من المشترين للحصول على عمولة على البيع الخاص بهم. باستخدام رابط مُخفى ، قد لا يدرك المشتري أن البيع سيذهب إلى شخص آخر ، أو مدى سهولة تبديل الأرقام. إذا كان لديك عدد كبير من المبيعات وحاول شخصان أو ثلاثة فقط في الشهر تبديل الرابط ، فلا يزال الأمر يستحق العناء.


مشكلة أخرى مع الروابط المجردة هي أن بعضها يبدو سيئًا. ربما تكون قد رأيت روابط تابعة طويلة ومعقدة ، مع تدفق لا ينتهي من الأرقام والحروف. هذا فقط غير جذاب. كما أنه قد يجعل المبتدئين على الإنترنت يتساءلون عن ماهية هذا الشيء وما إذا كان يحتوي على فيروس أو طاعون. إذا كنت لا ترغب في إخفاء الرابط تمامًا ، فقد تفكر في اختصاره لجعله يبدو أكثر جاذبية.


ومع ذلك ، هناك من يوصون بالاحتفاظ بالرابط كما هو ، بغض النظر عن شكل الشيء ، لتجنب أي مظهر من مظاهر الكذب. قد يتماشى هذا مع فلسفتك التابعة ، أو قد تواجه صعوبة في الجوانب الفنية. في كلتا الحالتين ، لا يزال هناك تخفيضات يتعين القيام بها ، ولكن يمكنك توقع خسارة القليل منها لربط المغيرين. عند محاولة تحديد ما إذا كنت تريد ارتداء الملابس ، يجب عليك إلقاء نظرة على صفحتك ومحاولة رؤية ما يراه الآخرون. هل الرابط يبدو سهلا وغير مهدد؟ ما مدى صعوبة قطع رقم الإحالة؟ ما هو شكل المحتوى في بقية الصفحة؟ إذا كانت الصفحة تدور حول الصدق والثقة ، فهل تريد حقًا إخفاء الرابط؟ يجب أن تتناسب الروابط مع نمط ومحتوى صفحتك. متخفيًا أو عارياً ، طالما أن الرابط يتدفق جيدًا على الصفحة ويدعو القراء للنقر عليه ، فستظل هناك عمليات بيع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع