: ضرائب الرواتب المؤلف: مات باكاك


إذا كان لديك موظفين ، فأنت مسؤول عن ضرائب الرواتب. هذا المصطلح يجمع جميع الأشكال المختلفة لضرائب العمل في فئة واحدة تُعرف باسم "ضريبة الرواتب". في الواقع ، تشمل ضرائب الرواتب استقطاع ضريبة الدخل الفيدرالية وضرائب الولاية ، والضمان الاجتماعي ، وضرائب الرعاية الطبية (المعروفة أيضًا باسم FICA) ، وضريبة البطالة الفيدرالية (FUTA) ، بالإضافة إلى أي ضرائب بطالة على مستوى الولاية والمحلية تم تقييمها. يتم خصم ضرائب الرواتب كل فترة دفع من إجمالي الراتب للموظفين. الأموال المتبقية الموزعة على الموظف هي ما يعرف بـ "صافي الأجر". إلى جانب أي ضرائب تُخصم من أجور الموظف ، هناك مسؤولية تتعلق بالضمان الاجتماعي والرعاية الطبية يتحملها صاحب العمل. يجب أن تتطابق مع مبالغ الضمان الاجتماعي و Medicare المحتجزة عن كل موظف. هذه هي مساهمة صاحب العمل المدفوعة. حتى وقت قريب ، أبلغ معظم أرباب العمل عن ضرائب الرواتب ودفعوها كل ثلاثة أشهر. مع ظهور EFTPS ، أو نظام الإيداع الضريبي الفيدرالي الإلكتروني ، يتم الآن دفع الضرائب على أساس شهري من قبل جميع أصحاب العمل. يمكن أيضًا دفع ضرائب الرواتب عبر قسيمة ضريبية يتم أخذها إلى البنك الذي تتعامل معه وتقديمها مع الأموال لتغطية ضرائب الرواتب المستحقة.

كل ثلاثة أشهر ، يجب تقديم نموذج 941 (أو 943 للموظفين الزراعيين) إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. يجب تسوية المبالغ الواردة في 941 مع المبالغ التي تم تسليمها كل شهر عبر قسيمة الضريبة أو EFTPS. في نهاية السنة الضريبية ، يجب أيضًا تقديم نموذج 940 أو إقرار معلومات.

إذا كنت شركة صغيرة مع موظفين ، أو كنت تخطط لبدء عمل تجاري مع موظفين ، فأنت بحاجة إلى فهم مسؤولياتك الضريبية كصاحب عمل. يوفر IRS روابط لجميع النماذج والمنشورات ذات الصلة عبر موقع الإنترنت الخاص بهم على www.IRS.gov. ستجد هنا تعريفات ومصطلحات مرتبطة بالموظفين من بداية التوظيف وحتى الإنهاء. W-4's، W-2's، I-9's ، جميع ضرائب التوظيف التي ستكون مسؤولاً عن الإبلاغ عنها ، جميع المعدلات المرتبطة بهذه الضرائب. كما تزودك مصلحة الضرائب الأمريكية بمعلومات تتعلق بحفظ السجلات ، والتحقق من أهلية العمل ، والمزايا وخطط التقاعد ، وحتى التعريف الذي سيتم استخدامه لتحديد ما إذا كان شخص ما موظفًا. هناك فائدة هائلة يمكن الحصول عليها من خلال استثمار الوقت والموارد اللازمة لفهم جميع اللوائح الفيدرالية والولائية والمحلية والامتثال لها المتعلقة بالضرائب على الموظفين والرواتب. ومع ذلك ، يجب عليك في كثير من الأحيان طلب مشورة متخصص ضرائب مؤهل ، محاسبك.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع