احصل على أرباح أكبر باستخدام المدونات و RSS وتسويق المادة


إحدى أسرع الطرق لتوليد حركة المرور إلى موقعك هي استخدام المدونات و RSS وتسويق المقالات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التسويق بالمقالات ، و RSS ، و Bogs ، يكاد يكون مجانيًا بتكلفة منخفضة ، مما يضمن لك أرباحًا أكبر.


من السهل إعداد المدونات بسرعة ويمكن أن تكون حول أي موضوع يمكن تخيله. من الجيد إنشاء مدونة لتلبية احتياجات سوق متخصصة معينة أو امتلاك مدونة لموقعك الحالي. إلى جانب استخدام RSS (مشاركة بسيطة حقًا أو ملخص موقع غني ...



الكلمات الدالة:

blogs ، rss ، article marketing ، blog ، blogging



نص المقالة:

إحدى أسرع الطرق لتوليد حركة المرور إلى موقعك هي استخدام المدونات و RSS وتسويق المقالات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التسويق بالمقالات ، و RSS ، و Bogs ، يكاد يكون مجانيًا بتكلفة منخفضة ، مما يضمن لك أرباحًا أكبر.


من السهل إعداد المدونات بسرعة ويمكن أن تكون حول أي موضوع يمكن تخيله. من الجيد إنشاء مدونة لتلبية احتياجات سوق متخصصة معينة أو امتلاك مدونة لموقعك الحالي. بالاقتران مع استخدام RSS (Really Simple Syndication أو Rich Site Summary) ، يمكن تحويل محتوى مدونتك عبر الإنترنت إلى موجز RSS ونشره (توزيعه) بسهولة تامة. تنشئ خدمة RSS عنوانًا رئيسيًا بسيطًا إذا تم النقر عليه يقود القارئ إلى القصة الكاملة. كل ما يحتاجه القارئ هو الاشتراك في قنوات RSS الخاصة بك من خلال زر برتقالي صغير من موقعك بمساعدة قارئ موجز RSS. عادة ما تكون منشورات المدونة قصيرة وإذا قمت بالنشر بشكل كافٍ ، فإن العناكب من محركات البحث ستزحف كثيرًا.


المادة التسويقية هي ببساطة كتابة مقالات حول مجال تخصصك وتقديمها إلى أدلة المقالات عبر الإنترنت والنشرات الإخبارية ezine للدعاية. في الجزء السفلي من المقال ، يُسمح لك بإدراج صندوق موارد المؤلف. هذا هو المكان الذي تكتب فيه بضعة سطور ترويجية عنك وعن موقعك وتتضمن رابط موقعك.


يمكنك استخدام منشورات مدونتك للربط بالمقالات التي كتبتها. عادةً ما يكون حجم المقالة الجيد أطول بحوالي 300-600 كلمة مقارنةً بمنشور مدونة. من خلال الرجوع إلى مقالاتك في مدونتك ، فإنك تمنحهم المزيد من الدعاية. في الواقع ، أوصي بشدة باستخدام مادة التسويق لتوليد دعاية لموقعك. إنه مجاني تقريبًا ، باستثناء تكاليف توزيع المقالات التي قد تقرر شرائها بدلاً من إرسالها إلى المواقع يدويًا.


تقدم العديد من أدلة المقالات عبر الإنترنت أيضًا مشاركة RSS من مواقعها. يوفر هذا وسيلة للزوار عبر الإنترنت للاشتراك في موجز RSS لفئة معينة قمت بإرسال مقالتك إليها. من المحتمل أيضًا أن يبحث البعض منهم عن موجز ويب لـ RSS ليتم دمجه في مواقعهم لزوار موقع الويب الخاص بهم. قد يكون الآخرون مهتمين جدًا بهذه الفئة لاستهلاكهم الشخصي. وخير مثال على ذلك إذا كانت مقالتك عن الإمساك وقمت بإرسال مقالتك تحت فئة "الصحة". قد يكون مسؤول الموقع على اطلاع على موجز ويب لـ RSS لموقعه الصحي. أو قد يكون الشخص المصاب بالإمساك الشديد مهتمًا بشكل خاص بما تنشره في مدونتك. من خلال صندوق موارد المؤلف في مقالتك ، يمكنهم العثور على موقعك وزر اشتراك RSS في منشورات ومقالات مدونتك بسهولة تامة.


وبالتالي ، فإن خدمة RSS لديها القدرة على منح مدونتك عرضًا رائعًا لجمهور عريض من المشتركين لبناء قاعدة قراء أكبر في وقت أقل. إذا قمت أيضًا بتحسين محتوى مدونتك والمقالات التي تكتبها لموقعك في نفس الوقت باستخدام إستراتيجية كلمات رئيسية جيدة ، فستتأكد من حصولك على حركة مرور مجانية على محرك البحث. الكثير من حركة المرور بالإضافة إلى عدد كبير من القراء يمكن أن يعني فقط أرباحًا أكبر!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع