ابتهج بابتسامتك - وربما راتبك


قد تكون هناك حقيقة أكثر مما تعتقد لمصطلح "ابتسامة مليون دولار". توصلت الأبحاث إلى دليل على وجود علاقة محتملة بين مظهرك ومقدار راتبك.



الكلمات الدالة:

ابتهج بابتسامتك - وربما راتبك



نص المقالة:

قد تكون هناك حقيقة أكثر مما تعتقد لمصطلح "ابتسامة مليون دولار". توصلت الأبحاث إلى دليل على وجود علاقة محتملة بين مظهرك ومقدار راتبك.


في دراسة نشرها بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس ، وجد الباحثون أن الأشخاص حسن المظهر يميلون إلى كسب 5 في المائة أكثر في الساعة من زملائهم الأقل جاذبية.


تشير دراسات أخرى إلى أن الابتسامة هي عامل رئيسي في الانطباع العام الذي يتركه الشخص في الوظيفة ، أثناء مقابلة العمل وفي المواقف الاجتماعية خارج مكان العمل.


يقول جميع الأمريكيين تقريبًا إن الابتسامة هي رصيد اجتماعي مهم ، وفقًا لدراسة أجريت في الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي ، بينما يقول 74 بالمائة أن الابتسامة غير الجذابة يمكن أن تضر بفرص الشخص في النجاح الوظيفي.


قال الدكتور بيل ديكرسون ، مؤسس LVI Global ، حيث يأتي أطباء الأسنان من جميع أنحاء العالم للتعرف على أحدث التقنيات الجمالية: التقنيات.


الابتسامة المشرقة والحقيقية تنضح بالثقة والقوة والاستعداد للانفتاح على الآخرين. بالمقابل ، إذا كنت واعيًا بابتسامتك ، فقد يؤثر ذلك على الطريقة التي تتعامل بها مع نفسك ، والطريقة التي تتواصل بها مع الآخرين ، وفي النهاية على أداء وظيفتك.


لكن الحقيقة هي أن القليل من الناس يولدون بابتسامات مثالية. غالبًا ما تكون الابتسامات الرائعة التي تراها على التلفزيون والمجلات هي نتيجة طب الأسنان التجميلي.


لكن ليس عليك أن تكون ثريًا ومشهورًا حتى يكون لديك ابتسامة مليون دولار. هناك العديد من الخيارات ، من تبييض الابتسامة إلى ترميم الأسنان أو تقويمها أو استبدالها. يمكن إكمال العديد من الإجراءات في زيارتين إلى ثلاث زيارات.


ومع ذلك ، فإن العثور على أفضل طبيب أسنان لبدء التحول هو مفتاح رئيسي لهذه العملية. قال ديكرسون إنه من المهم اختيار طبيب أسنان مدرب على وجه التحديد في الإجراء الذي تبحث عنه ومواكبة التغييرات في هذا المجال.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع