بلا عنوان

 عنوان:

التعبئة المثالية للرجال


عدد الكلمات:

456


ملخص:

اقتراحات التعبئة للرجال



الكلمات الدالة:

أمتعة ، أمتعة مخفضة ، مجموعات الأمتعة ، ملحقات السفر ، أمتعة فسيفساء ، أمتعة فيرا برادلي ، أمتعة فسيفساء ، أمتعة خفيفة الوزن



نص المقالة:

التعبئة والتغليف للرجال مهمة أكثر صعوبة من التعبئة بالنسبة للنساء. يبدو أن حجم ملابسهم وكل هذا القطن يجعل الأمر أكثر تعقيدًا. أبدأ بتبطين الجزء السفلي من العلبة بالملابس الداخلية. كانت الملابس الداخلية معبأة داخل مكعب تعبئة حتى لا يضطر زوجي إلى "فكها". هو فقط يضع المكعب في أدراج الفندق. يستوي مكعب التعبئة أيضًا الجزء السفلي من الحقيبة حيث يتم تخزين قضبان مقبض السحب. ثم سأستخدم حقيبة تغليف قميص أو منظم. هذه مصنوعة من قبل العديد من الشركات المصنعة وتتكون من شكل يمكنك طي قميص حوله (على غرار الطريقة التي يتم بها عرض القمصان في المتاجر الكبرى). هذه سوف تمنع القمصان من التجعد من خلال تأمينها بدقة حتى لا تتحرك في مكانها. حقيبة سفر. ثم حشو حذاء زوجي بجواربه. أضع الأحذية في أغطية الأحذية لحماية الملابس ثم يتم وضعها حول محيط الحقيبة. أقوم أيضًا بلف بعض البلوزات والسراويل القصيرة لارتداء غير رسمي أو لاستخدامها في صالة الألعاب الرياضية بالفندق.


      أستخدم حقيبة جلدية لاحتياجاته من الحلاقة وأدوات الزينة. أي شيء في الهباء الجوي يمكنني أن أحزمه من أجله في حقيبة حمله. تحتوي الحقيبة الجلدية على بطانة مقاومة للماء لأنني أعلم أن العديد من الزجاجات والحاويات يمكن أن ترتخي أثناء السفر. يتم وضع هذه الحالة أيضًا حول محيط العلبة. أحزم بنطاله على علاقات ، وأضعها بعيدًا حتى يتم طيها مرة واحدة فقط. التعبئة مع الشماعات تتجنب الحاجة إلى إعادة تعليقها على علاقات الفندق بمجرد وصوله إلى غرفته. يمكن لحاملي القمصان الذهاب مباشرة إلى درج المكتب مع مكعبات التعبئة التي امتلأت بملابسه الداخلية. أنا أيضًا أضع كيس غسيل صغير قابل للطي داخل مكعب التعبئة.

   

      عندما يحتاج إلى سترة رياضية أو بدلة ، سأحزمه في حقيبة ملابس. لديه مقاسان مختلفان ، اعتمادًا على كمية السترات التي يأخذها. لم أجد أبدًا طريقة لطي سترة في حقيبة سفر دون الحاجة إلى ضغط احترافي عند وصوله إلى الفندق. إحدى حقائبه تحتوي على حقيبة ملابس داخل الحقيبة. عندما أحزم سترة أو بدلة من أجله ، سأحزم باخرة سفر. لديهم جهد مزدوج حتى يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم ، وسوف يستخدمون أي نوع من مياه الصنبور. وجد زوجي أنه من السهل والسريع استخدام قدر البخار كلما كان ذلك ضروريًا لإزالة تجاعيد التعبئة الطفيفة.

   

      قم بتأمين الحقيبة بقفل معتمد من إدارة أمن المواصلات وهو في طريقه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع