: الناس عبثا - افتح عملك الخاص في صالون الدباغة المؤلف: هوارد شوارتز


جاء استخدام أسرّة التسمير إلى الولايات المتحدة من أوروبا في عام 1979. وكان الارتفاع في الشعبية سريعًا وعلى مر السنين أصبحت مصابيح سرير التسمير أكثر إشراقًا وأسرع مع نتائج تسمير أفضل. شهدت صناعة الدباغة نموًا منذ طرحها ، ومن المتوقع أن تستمر في النمو. هذا إلى حد كبير لأن الناس بشكل عام يهتمون بالجمال وصورة الجسم ويسعون للحصول على المظهر "المثالي".

الناس حريصون على اختيار الدباغة لأنها تدعي أن لها فوائد كبيرة على الدباغة في الشمس. تدعي صناعة الدباغة أن العملاء أقل عرضة بنسبة 81٪ للحرق عندما يكونون في الخارج إذا استخدموا سرير التسمير بشكل منتظم.

إذا قررت فتح صالون تسمير (http://www.hjventures.com/tanning-salon-business-plan.html) ، فستحتاج إلى التفكير في الموقع أولاً وقبل كل شيء. السؤال الأهم هو ما هي الأعمال الأخرى في المنطقة المجاورة؟ هل توجد متاجر بقالة ومسارح وكلية أو جامعة وشقق ومرافق تسوق وغيرها من عوامل الجذب؟ ستجذب هذه الأنواع من الأعمال حركة المرور إلى مؤسستك. ضع في اعتبارك دائمًا أكثر من موقع وابحث عن أعمال مماثلة في المنطقة.

بمجرد أن تقرر موقعًا ما ، فقد حان الوقت للنظر في مخطط الأرضية وتخطيط الغرفة. سيتمكن موردو أنظمة الدباغة من مساعدتك في إنشاء تصميم يأخذ معدات الدباغة في الاعتبار. بعض عناصر التزيين التي تستخدمها العديد من الصالونات هي: الأسقف المعلقة ، والشمعدانات المضيئة في كل غرفة دباغة ، وطاولات الإكسسوارات المدمجة ، وأضواء العداء ، وإضاءة الكهوف ، وأبواب الجيب.

أهم جزء في أي صالون تسمير هو أجهزتك. تأكد من شراكتك مع شركة مصنعة حسنة السمعة ، تقدم معدات ممتازة ، وأعمالًا مستمرة ، وتسويقًا ودعمًا للخدمات ، وتهتم حقًا برؤية عملك ينمو.

تعرف على المزيد حول بدء صالون التسمير الخاص بك: http://www.hjventures.com/tanning-salon-business-plan.html

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع