بلا عنوان

 العنوان: الناس هم قلب منظمتك

المؤلف: لورين بيريهي

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_505.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


هل تسمح لموظفيك بالتعبير عن أفكارهم حول الأدوار والمسؤوليات المنوطة بهم في مؤسستك؟ لا تعتبر أمرًا مفروغًا منه أن كل شيء على ما يرام لأن لا أحد يشكو.

غالبًا ما تنفق المؤسسات ثروة على شراء أثاث المكاتب / برامج الكمبيوتر / أنظمة الملفات وما إلى ذلك فقط لتكتشف أنها غير مناسبة لأن الأشخاص الذين يستخدمونها لم يتم استشارتهم بشأن احتياجاتهم.

انتقل أحد زبائني إلى مبنى جديد منذ بعض الوقت واحتفظ بأثاث المكتب القديم. لم تتناسب مع صورة المبنى الجديد وتسببت في مشاكل صحية حقيقية مع فريق موكلي. كانت إحدى الموظفات تعاني من آلام مستمرة في الظهر وإجهاد في العين - وكل ذلك مرتبط بمكتبها وكرسيها ؛ عانى الموظف الآخر من آلام في الرسغين أثناء العمل على الكمبيوتر. لم يذكر أي منهما أي شيء لرئيسهم.

مع كل التغييرات السريعة التي تحدث في المنظمة ، ينسى العديد من الرؤساء أن موظفيهم هم من يجعلون منظمتهم علامة. لذا تحدث إلى فريقك - اكتشف تحدياتهم واعمل على إيجاد الحلول. إذا طرحت أسئلة واستمعت إلى موظفيك ، فقد تتعلم فقط كيف توفر لنفسك آلاف الدولارات!

في تجربتي ، إذا كانت هناك مشكلة كبيرة تحدث في منظمة سواء كانت كبيرة أو صغيرة ، فإن هذه المشكلة تحدث بشكل عام من خلال ضعف التواصل. يعد عقد اجتماعات منتظمة مع فريقك أمرًا ضروريًا للحصول على مكان عمل سعيد ومنتج. العمل مع الناس ليس كخط إنتاج. نحن جميعًا مختلفون ، ولدينا احتياجات مختلفة جدًا - "حجم واحد بالتأكيد لا يناسب الجميع".

ابدأ اليوم في مؤسستك - اتخذ إجراءً واحصل على خطوط الاتصال هذه!

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع