بلا عنوان

 عنوان:

كيفية إتقان تدوين الشركات


عدد الكلمات:

728


ملخص:

بلغ التدوين ذروته ويستخدم ملايين الأشخاص يوميًا المدونات للترويج لمنتج أو خدمة أو لمجرد مشاركة المعلومات. قد تكون أحد أفضل الكتاب على الإنترنت أو حتى من أفضل الكتاب المبدعين ، لكن هذا لن يجعلك أفضل مدون على الإنترنت. المدونات الناجحة تدور حول إنشاء اتصال ؛ يتعلق الأمر بالكتابة بطريقة يمكن للجمهور من خلالها ربط المحتوى الخاص بك وأنفسهم. يمكنك القيام بذلك من خلال توفير ...



الكلمات الدالة:

SEO العضوي ، الكلمات الرئيسية ، Google ، الإنترنت ، التسويق ، التسويق عبر الإنترنت ، SEO ، SEM ، الأعمال ، الترويج



نص المقالة:

بلغ التدوين ذروته ويستخدم ملايين الأشخاص يوميًا المدونات للترويج لمنتج أو خدمة أو لمجرد مشاركة المعلومات. قد تكون أحد أفضل الكتاب على الإنترنت أو حتى من أفضل الكتاب المبدعين ، لكن هذا لن يجعلك أفضل مدون على الإنترنت. المدونات الناجحة تدور حول إنشاء اتصال ؛ يتعلق الأمر بالكتابة بطريقة يمكن للجمهور من خلالها ربط المحتوى الخاص بك وأنفسهم. يمكنك القيام بذلك من خلال توفير محتوى ذي صلة وذات مغزى للبدء به والحفاظ على التدفق بالارتباطات والتعليقات.


دعونا نلقي نظرة على بعض الجوانب الهامة لتدوين الشركات التي يمكن أن تساعدك على تعزيز مكانتك كأحد أفضل المدونين على الإنترنت:


تعرف على أساسيات التدوين


هناك الملايين من المدونين على شبكة الويب العالمية ولكن القليل منهم ناجحون فقط. هذا لأن معظم المدونين لم يفهموا أو لم يدركوا الأساسيات الحقيقية للتدوين. يمكنك بدء مدونة في أي وقت ونشر مقالاتك ، لكن إدراك الفوائد الحقيقية للتدوين وفهم أهميتها كأداة لزيادة حركة المرور وجذب القراء هي قصة أخرى.


الشيء الأول والأهم هو أن يكون لديك إستراتيجية مطبقة ، وإستراتيجية تدوين سيتم دعمها من خلال استراتيجيات التسويق الخاصة بك ، واستراتيجيات العلاقات العامة ، واستراتيجيات الإعلان وما إلى ذلك. يجب أن تكون الإستراتيجية أيضًا متزامنة مع أهداف عملك. الجانب الثاني المهم هو بناء علاقات المدون. علاقات Blogger هي المكان الذي تبدأ فيه مدونة وتستمر في البناء عليها وتحافظ على استمرارها من خلال إضافة محتوى وميزات وتعليقات جديدة وما إلى ذلك.


ما يمكن أن تفعله علاقات المدونين حقًا هو إشراك أشخاص آخرين في مناقشة قد تمتد لعدة أشهر. مع تقدم هذه المناقشات ، ستتعرف على أشخاص آخرين يعملون في مجال عملك. ستكون قادرًا على مشاركة المعلومات وحتى الحصول على معلومات مهمة وحصرية يمكن أن توفر لك ميزة على الشركات الأخرى في نفس الصناعة.


خلق القيمة


لماذا بدأت مدونة؟ هذا أحد أهم الأسئلة والإجابة بسيطة إلى حد ما. يجب عليك إنشاء مدونة ليس فقط للترويج لأفكارك ولكن لتوفير قيمة مضافة لجمهورك أو القراء من خلال محتوى هادف وملائم. إذا قدمت محتوى إعلاميًا وتفاعليًا ، فهناك احتمال كبير أنه سيزيد بشكل غير مباشر من تدفق حركة المرور إلى والدك أو موقع الويب الخاص بالعمل. لا قيمة مضافة - لا حركة المرور!


استدامة وتنمو


الاستدامة مهمة وليست سهلة ولكنها مطلوبة للنمو والنجاح بشكل عام كمدون. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إبقاء جمهورك على اطلاع دائم. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى معرفة ما يحدث هناك من حيث أخبار الصناعة وما يريده جمهورك. إذا واصلت تقديم معلومات مثيرة للاهتمام من الصناعة ومقتطفات إخبارية ، فسيزور المزيد والمزيد من القراء مدوناتك. سيؤدي ذلك إلى زيادة عدد قراء مدوناتك وزيادة ظهور مدونتك.


إبداء الرأي


هناك أوقات قد يكون لديك فيها مقتطف إخباري ولكن قد لا تتمكن من تكوين رأي أو وجهة نظر. في تلك الأوقات ، حاول تقديم رأي مجتمعي أو منظور عام. سيؤدي هذا إلى فتح سلسلة من المناقشات وسيشارك القراء.


دائما الرد


يعد الرد على تعليق تركه مدون أو قارئ آخر أمرًا مهمًا لأنه سيعزز العلاقات ويزيد من حركة المرور إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. يكمن جوهر التدوين في التواصل والمناقشة. سيترك المدون أو القارئ تعليقًا يتوقع منك العودة أو بدء مناقشة. إذا كنت غير قادر على حمل الخيط أو الحفاظ على تدفق المناقشة ، فسيؤدي ذلك في النهاية إلى ركود عملية النمو وسيعاني عملك. سيساعد الرد على التعليق في فتح مناقشة من شأنها أن تساعد في بناء روابط أو علاقة مع خبراء الصناعة الآخرين والقراء والمدونين. يجب أن يكون تعليقك أيضًا في سياق وليس شيئًا لا صلة له بالمناقشة أو المدونة.


في النهاية ، كن منفتحًا على النقد وشارك أكبر قدر ممكن من المعلومات وتذكر دائمًا أن التدوين هو أحد أقوى الأدوات للترويج لعملك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع