بيني ستوك للاستثمار

07-25 12:30:06


التصنيف: business_and_finance


مقالة - سلعة:




طبيعة مخزون بيني


بالنسبة لأي شخص جديد في الاستثمار في الأسهم الصغيرة ، يجب أولاً أن تكون على دراية بالاختلافات بين هذه الأسهم ذات رؤوس الأموال الصغيرة والاستثمارات التقليدية للشركات الكبرى والمتوسطة. على عكس شراء الأسهم في شركة كبيرة ومستقرة مثل Ford أو IBM ، فأنت تتعامل مع استثمارات مضاربة.


يتم تداول الأسهم بيني حرفيًا مقابل أجر ضئيل للسهم ، أو ما يصل إلى بضعة دولارات. يكمن جمال الأسهم الصغيرة ، بالطبع ، في أنها في بعض الأحيان "تكبر" وتصبح أسهمًا متوسطة الحجم ، وتتضاعف قيمتها مئات المرات وتجعل الكثير من الناس أثرياء للغاية.


مع الأسهم الصغيرة ، والتي تسمى أيضًا قبعات صغيرة أو صغيرة ، سترى تقلبًا أكبر في الأسعار ، وبالتالي مكاسب وخسائر أكبر وأسرع في قيم الأصول. هذا التقلب هو بالضبط ما يجذب المستثمرين إلى الأسواق الصغيرة ، حيث أن اختيارًا واحدًا جيدًا يمكن أن يجعلك مئات المرات مما يمكنك تحقيقه في الأسواق الكبيرة.


بطبيعة الحال ، هناك مخاطر أكبر من شراء السندات أو الأسهم القيادية أو الأسهم الدفاعية - لكن هذه المخاطر الإضافية يتم تلطيفها مع إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة.


معظم الأسهم الصغيرة ، ولكن ليس كلها ، هي شركات موارد أو تكنولوجيا قامت في البداية ببيع الأسهم في محاولة لجمع الأموال من أجل الاستكشاف أو برامج تطوير المنتجات. العديد من الشركات لديها أعباء ديون كبيرة ولا تجني بالضرورة أموالاً أكثر مما تخسر.


ومع ذلك ، فإن احتمال تحقيق نجاح كبير ، أو حتى ضئيل في سعيهم ، غالبًا ما يؤدي إلى ارتفاعات كبيرة في الأسعار ، وهنا تكمن قيمتها.


إمكانية الربح


شركة Modern Strategies Inc. المالكة لـ http://www.pennystockinsider.com ، تعمل في مجال البحث عن الأسهم الصغيرة لسنوات عديدة ، وأصبحت فعالة في الكشف عن أفضل فرص استثمار رؤوس الأموال الصغيرة ومواقف الربح الأكثر إفادة في فلس واحد سوق الاسهم.


هناك عدة طرق للربح من استثمارات الأسهم الصغيرة. كشفت شركة Modern Strategies Inc النقاب عن أكثر حالات الاستثمار مكافأة على الإطلاق.


الأسهم الترويجية - قد يكون لهذه المشكلات قيمة فعلية كبيرة وقد لا تكون كذلك. يولد المروجون اهتمامًا بهذه الأنواع من الأسهم في محاولة لرفع أسعار الأسهم. يمتلك المروجون كميات كبيرة من الأسهم وبالتالي يجنون المزيد من المال كلما ارتفع سعر السهم. في النهاية ، يبيعون ممتلكاتهم في الترويج ويحققون أرباحًا شخصية كبيرة. ثم ينتقلون إلى المشروع التالي ، تاركين وراءهم الأسهم الأصلية وجميع المستثمرين. بدون عمل المروج ، سرعان ما تنهار القضية الترويجية.


هذا هو نوع المستثمرين في الأسهم الذين يسمعون قصص الرعب عنها ، لأن الكثير من الناس يخسرون قدراً كبيراً من المال عندما يكونون ساذجين بشأن الحيل الترويجية. ومع ذلك ، فإن الدخول في مخزون ترويجي في وقت مبكر من دورة حياته ، ومراقبة تصرفات المروج يمكن أن يكون مجزيًا للغاية. يشبه الأمر وجود مروج للأسهم يعمل بدوام كامل يفعل كل ما في وسعه للحصول على أسعار الأسهم للأسهم التي تمتلكها لتتجاوز السقف ، ويمكن للمستثمرين الذين يدخلون في وقت مبكر الذهاب في جولة!


السلائف الفنية - في كثير من الأحيان يمكن للتحليل الفني أن يكشف عن أنماط في دورات تداول الأسهم الصغيرة. في بعض الأحيان ، توضح هذه الأنماط فرص شراء ممتازة ، حيث يكون للسهم الأساسي احتمال كبير في الارتفاع بقوة ، واحتمال ضئيل فقط في الانخفاض في القيمة.


بالإضافة إلى ذلك ، توجد أحيانًا مواقف حيث تتحد العديد من المؤشرات الفنية الإيجابية في وقت واحد لتكشف عن احتمال ارتفاع سعر المشكلة بقوة خلال فترة زمنية قصيرة ، مما يشير إلى أن القضية المعينة تنطوي على إمكانات استثمارية ممتازة.


القوة الأساسية - تتضمن الأساسيات معايير مثل الأرباح وأعباء الديون والأصول وغيرها الكثير. كان يُعتقد منذ فترة طويلة أن الأرباح كانت القوة الدافعة الرئيسية وراء أسعار الأسهم ، لكن شركة Modern Strategies Inc. دحضت هذه النظرية منذ ذلك الحين لأنها تنطبق على شركات الأسهم الصغيرة. بدلاً من ذلك ، يجب الكشف عن أفضل الفرص الاستثمارية المتوسطة والطويلة الأجل من خلال تحليل شامل للبيانات المالية للشركة. يجب أن يشارك المستثمرون في الشركات التي تحقق أكبر قدر من المال ، ولديها إدارة أكثر فاعلية ، ولديها اتجاهات محسنة في جميع عوامل عملياتها. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم مقارنات الصناعة وفحص النسب المالية الرئيسية أدلة على الشركات الموجهة لأسعار أسهم أعلى.


سيكشف التحليل الأساسي الصحيح لشركات الأسهم الصغيرة عمومًا أن هناك حوالي 2 أو 3 فرص استثمار ممتازة من بين كل 100 شركة تم فحصها. غالبًا ما تمثل هذه الشركات الممتازة 2 أو 3 استثمارات أفضل من 90٪ من الأسهم في الأسواق ذات رؤوس الأموال الكبيرة مثل بورصة نيويورك.


حالات مقومة بأقل من قيمتها - في بعض الأحيان ترى الشركات انخفاض أسعار أسهمها د

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع