بلا عنوان

 العنوان: عيد - حوّل البنسات إلى دولارات

المؤلف: كريستوفر سميث

source_url: http://www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_4157.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:07

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


الأسهم بيني - حوّل البنسات إلى دولارات

لقد سمعنا جميعًا عن المستثمر كيف تفاخر بعائده بنسبة 100٪ أو 1000٪ على الأسهم أو بالرجل الذي جعله ثريًا من خلال الاستثمار في أسهم صغيرة وغير مكتشفة جعلته كبيرًا. من الناحية النظرية ، يبدو أنه سهل للغاية. استثمر في زوج من الأسهم الصغيرة ، ثم قم ببيعها عندما ترتفع. لسوء الحظ ، إنه سهل للغاية. من السهل جدًا خسارة المال إلا إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه.

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على أنواع الشركات التي يتم تداولها على OTC BB أو Pink Sheets.

الأسهم التي لم تعد تتداول بأكثر من 1 دولار في بورصة ناسداك

وتشمل هذه الشركات التي سقطت من نعمة (إنرون). في حين أنه من المحتمل أنهم قد يرون أيامًا أفضل في المستقبل ، فإن الاحتمالات تتراكم ضدهم. من الأفضل عادة تجنب تداول هذه الأسهم. إذا شعرت أن الإغراء أكثر من اللازم ، فانتظر حتى يبدأ السهم في الانتعاش. إذا حاولت الإمساك بسكين يسقط ، فسوف تتأذى.

بدء جديد

هناك المئات إن لم يكن الآلاف من الشركات التي قررت طرح أسهمها للاكتتاب العام كل عام. سواء كانوا بحاجة إلى المال لتوسيع أعمالهم ، أو يتطلعون إلى صرف أموالهم ، فهذا تقدم طبيعي لشركة ذات قصة مقنعة ، وسجل حافل بالنجاح في طرح أسهمها للاكتتاب العام. في حين أن العديد من هذه الشركات ستقدم طلبًا للاكتتاب العام ، فإن العديد من الشركات الأخرى ستبدأ التداول على OTC BB كسهم بنس واحد

ثانيًا ، دعنا نلقي نظرة على بعض النصائح لمساعدة متداول الأسهم الصغيرة على تجنب ارتكاب أخطاء مكلفة.

اجراءات لارضاء المتطلبات

لا يتعين على الأسهم المدرجة في Pink Sheets تقديم بيانات سنوية أو ربع سنوية. هذا يجعل بدء العناية الواجبة الخاصة بك أمرًا صعبًا. غالبًا ما تكون المعلومات سطحية في أحسن الأحوال ، وعادة ما تكون متحيزة. يجب أن تتوقع من المساهم أن يقول أشياء جيدة عن الشركة. إذا لم يكن لدى الشركة إمكانات ، فلن يحتفظوا بها. أو ربما يأملون في تفريغ أسهمهم ويأملون في إقناعك بالشراء.

الأسهم المدرجة في البيانات السنوية والربع سنوية لملف OTC BB. يوفر هذا قدرًا من النجاح المالي. ستجد أن معظم الأسهم الصغيرة تخسر المال ، سواء من خلال عدم الكفاءة الإدارية أو البحث والتطوير. المفتاح هو تحديد الشركات التي تمتلك إدارتها سجلًا في جني الأموال باستمرار ، أو على الأقل ، تنفيذ خطة أعمالهم ، وخفض النفقات.

النشرات الإخبارية بيني ستوك

كوني كاتبًا في The Leading Source (http://www.1source4stocks.com) يضعني في موقف متحيز عند التحدث إلى النشرات الإخبارية لبني الأسهم. إليك ما يمكنني إخبارك به: كن حذرًا! تحقق من إخلاء المسؤولية عن المبلغ الذي يتم دفعه للنشرة الإخبارية لنقل الملف الشخصي. هل يتم الدفع لهم نقدًا أم في شكل أسهم؟ من المحتمل أن تجد ارتباطًا بين عدد الأسهم التي يتم دفعها ، والتصنيف الموجود على مقياس الضجيج. هل يعني ذلك أنه يجب عليك تجنب أي سهم تدفع فيه الشركة لمهنيي العلاقات الدولية في الأسهم؟ لا ، فقط ضع في اعتبارك أنهم يبيعون قصة ، وإذا باعوا القصة لمساهمين آخرين ، فسوف يربحون. هذه ليست مشكلة إذا دخلت مبكرًا ، ولكن قد تكون مشكلة إذا لم تكن قادرًا على القفز على الفور.

ألق نظرة على سجل النشرة الإخبارية. هل قاموا بتحديد الفائزين؟ هل يذكرون الحقائق أم يصرحون بالضجيج؟ هل يقدمون أيضًا ملفات تعريف الأسهم غير المدفوعة؟ إذا فعلوا ذلك ، فستجد على الأرجح أنهم يجرون أبحاثهم الخاصة في جميع الشركات ، ويتطلعون للتأكد من أنهم لا يمرون بمخزون ضعيف في طريقك فقط لدفع الفواتير.

إذا كانت إحدى الشركات تدفع أموالاً لمتخصص في العلاقات الدولية لمشتركيها في ملف تعريف الأسهم ، فهل يجب أن تتجنبها؟ بالطبع لا. فكر في الدفع كإعلان. إنهم يروجون للشركة ، ويحاولون الظهور. مثل أي شركة ، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على الظهور هي من خلال بعض طرق الإعلان. لذلك لا ترفض الملف الشخصي المدفوع على أنه ضجيج. احتفظ بها في الجزء الخلفي من عقلك أثناء قراءة ملف التعريف ، ولكن انتبه إلى الملف الشخصي. قد تجد الماس الخام الذي لم يكتشفه أحد.

مقدار

إذا كنت ترغب في جني الأموال ، يجب أن تكون قادرًا على شراء وبيع ما يكفي من الأسهم لتأمين أرباحك ، أو حماية رأس المال الخاص بك. إذا كان الحجم اليومي لشركة ABC هو 500 سهم فقط في اليوم ، فقد يستغرق الأمر عدة أيام لتجميع مركز يستحق الشراء. إذا كانت هناك أخبار سيئة ، فمن سيشتري أسهمك؟ إذا كان مستوى الصوت منخفضًا ، فابتعد. لا يستحق كل هذا العناء. إذا كنت تشعر بقوة بشأن امتلاك الشركة ، ففكر في الاتصال بالشركة مباشرة وإبرام صفقة.

نتائج الشراء ، وليس القصة

إذا اشتريت هذا الضجيج ، فالاحتمالات كذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى أن تكون آخر من يمتلك الأسهم ، بينما قام الآخرون ببيع مراكزهم. انظر إلى الشركة ، وألق نظرة على خطة عملها ، وتأكد مما إذا كانت قد اتبعت هذه الخطة. هل نجحوا؟ هل أحضروا منتجًا إلى السوق في الوقت المحدد؟ هل اتبعت الشركة من خلال

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع