: بيع عربتك الخاصة من خلال التعرض المحلي المؤلف: بوني جو ديفيس


في كتابي الإلكتروني "المقالات التي تبيع" ، شاركت سر تسويق عملك على الإنترنت. إذا كنت نشطًا في جهودك ، فأنت تكتب وتنشر مقالات مجانية معادة الطبع.

خمين ما؟ لدي سر تسويقي آخر لا يصدق بالنسبة لك.

في حين أن التسويق عبر الإنترنت لديه إمكانات غير محدودة ، فإنه غالبًا ما يفقد علامة قيمة. هذه العلامة الفائتة هي منطقتك المحلية. قد تفوتك فرصًا فورية لتسويق خبرتك من خلال كتاباتك.

ألق نظرة فاحصة في الفناء الخلفي الخاص بك. كم عدد الحلفاء التجاريين المحتملين الذين تلتقي بهم وتتغاضى عنهم كل يوم؟ لنجعل هذا الأمر بسيطًا ... ابدأ يومك غدًا بقلم ولوحة في متناول اليد. قم بتدوين كل شخص تقابله طوال اليوم ، سواء كان ذلك شخصيًا أو عبر الهاتف و / أو البريد الإلكتروني.

المنزل: الزوج / الشريك والأطفال.

المقهى: المالك والموظفون والمتخصصون في مجال الأعمال.

العمل: مرافق المواقف والزملاء والعملاء.

الصالة الرياضية: الموظفون والأعضاء الآخرون.

متفرقات: مصرفي ومحامي وجمعيات خيرية وحتى منافسيك.

حصلت على الفكرة ، سأتوقف عند هذا الحد. تقدم كل من جهات الاتصال هذه ، حتى زوجتك وأطفالك ، فرصة تسويقية محتملة. كل هذا يتوقف على تصورك.

دعونا نفحص القيمة التسويقية لهذه العلاقات.

الزوج / الشريك: لديه / لديها مهنة. تأتي الوظائف مع جهات اتصال ونتفق جميعًا على أن الاتصالات وجهاً لوجه ذات قيمة. هذا صحيح بشكل خاص في مجال الأعمال ، ولكن أيضًا في مجال المنظمات المهنية والاجتماعية الخاصة بك. إن كتابة مقال لمنظمة ينتمي إليها زوجك يزيد من تعرضك لها.

الأطفال: يقفز معظم الآباء عبر حلقات تمارين كرة القدم ودروس الرقص ومؤتمرات الآباء والمعلمين. ما هو المدرب أو المعلم الذي لا يحب أحد الوالدين الذي يشارك من خلال المساهمة بمقال في النشرة الإخبارية للفريق أو الفصل أو المدرسة؟ لا يقرأ الأطفال هذه دائمًا ولكن والديهم يقرأونها. يمكن للكتابة في المنشورات المتعلقة بالمدرسة أن تنقل اسمك إلى عدد لا يحصى من القراء المحليين.

شركاء الأعمال: قد يكون اكتساب الظهور من خلال زملائك في مجالك أمرًا صعبًا ، خاصةً إذا كان مجالك شديد التنافس. تساهم المساهمة بمقال في منشور أعمال منافس أو نشرة إخبارية في خلق حسن النية. يمكن أن تكون المنشورات التجارية بعيدة المدى ويمكن أن تخلق اعترافًا فوريًا باسمك في مجال عملك. إذا كان لديك شريك صاحب عمل صغير وليس له منشور ، اعرض عليه مساعدتك في إنشاء واحد. يكاد يكون من المؤكد أن يُطلب منك إرسال مقال أو منح الائتمان المناسب لخبرتك.

Waitperson و / أو Coffee Shop Owner: هؤلاء الأشخاص موجودون في الخنادق ويعرفون عددًا أكبر من المتخصصين في مجال الأعمال مما قد تعرفه. تلعب المقاهي دورًا كبيرًا في الأعمال التجارية مثل دور غرف مجلس الإدارة. غالبًا ما ينظر العملاء المنتظمون إلى المالكين والموظفين كأصدقاء مألوفين. حدد مقهى مزدحم وكرر ذلك بانتظام. كوّن علاقة ودية مع المدير والموظفين حتى يعرفوك جيدًا. بشكل منتظم ، ستستفيد إذا علموا بعملك بالإضافة إلى حقيقة أنك تكتب. كن أنيقًا ، احمل بطاقات العمل وإكرامية بسخاء ... ولا تتفاجأ! لا يمكنك شراء العرض مقابل سعر فنجان من القهوة ولكن يمكنك الحصول على اعتراف بالتفاعل الحقيقي مع الآخرين علنًا. لا تتجاهل أبدًا إمكانات جهة اتصال تعمل في أي صناعة خدمات.

المؤسسات الخيرية / منظمات خدمة المجتمع: في حين أنه من الأسرع والأسهل كتابة شيك ، فإن نقل تبرعك إلى المستوى التالي يمكن أن يخلق لك حضورًا واضحًا. نظرًا لأن معظم هذه المجموعات غير ربحية تقدم عرضًا للمساهمة بمقال مجاني. جرب إحدى أفكار المقالة التالية: مقال عن الجهود المحلية للمجموعة ، أو بيان صحفي حول جهد جديد لجمع التبرعات ، أو عرض كتابة عمود منتظم يغطي التأثير الإيجابي لعمل المجموعة من وجهة نظر متخصص في الأعمال.

المنظمات المهنية: أنت تدفع رسوم العضوية السنوية ولكنك تحضر اجتماعات و / أو مناسبات قليلة. بالتأكيد هناك مكانة مع العضوية ولكن يمكن لأي شخص يحمل أوراق اعتماد مناسبة الانضمام. تعامل مع عضويتك على أنها استثمار ، ومن المحتمل أن تكون مربحة من خلال النشاط داخل المنظمة. عادةً ما يكون بعيدًا عن الأنظار بعيدًا عن الذهن ، لذا تأكد من السماح للناس برؤيتك بانتظام. كن أول من تطوع بخبراتك التجارية و / أو خدمات الكتابة لأي مشروع.

اضبط تركيزك على الإمكانات بدلاً من الفوري ولا تنس البحث في الفناء الخلفي الخاص بك عن جهات الاتصال والفرص التجارية. كلما زاد وعيك المحلي ، ستحصل على تقدير مهني متبادل. إنها مجرد مسألة ضبط منظورك.

(ج) 2004 ، Davis Virtual Assistance. جميع الحقوق في الميديا ​​محفوظة. يُمنح الحق في نشر هذه المقالة بشرط إعادة طبع المقالة وسطرًا ثانويًا كما هي.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع